فليك بعد توديع دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ كان الأفضل وافتقدنا للحظ

فليك-بعد-توديع-دوري-أبطال-أوروبا:-بايرن-ميونخ-كان-الأفضل-وافتقدنا-للحظ

يرى المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، أنّ فريقه لم يستحق الإقصاء من مُسابقة دوري أبطال أوروبا، على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

بايرن ميونخ فاز بهدف نظيف على باريس سان جيرمان، على ملعب “حديقة الأمراء”، بإياب ربع النهائي، ولكن ذلك لم يكن كافيًا ليتأهل النادي البافاري، بعدما تلقى ثلاثة أهداف على ملعبه في “أليانز أرينا” (طالع تقرير المباراة).

وقال فليك عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرتها “RMC sport” الفرنسية: “يجب أنّ أثنى على فريقي، لقد كانوا مركزين تمامًا الليلة، حاولوا فعل كل شيء”.

وأضاف: “كان لدينا بعض الحظ السيء اليوم، مع عدم وجود بعض اللاعبين المُهمين، لكن علينا قبول ذلك وتهنئة باريس سان جيرمان وتقبل النتيجة”.

وواصل: “أعتقد أننا خسرنا فرصة التأهل، بعد هزيمتنا في مباراة الذهاب، مع كل الفرص التي أهدرنها، لو كانت مباراة الذهاب انتهت 2-2 لكان ذلك سيكون جيدًا، الليلة نحن فاتنا القليل من الحظ في الدقائق الأخيرة، خاصًة عندما كان ليروي ساني في وضع جيد واختار التمرير بدلًا من تجربة حظه”.

وأردف: “في العادة، يتمتع الفريق بجودة عالية في الثلاثين مترًا الأخيرة، لكن باريس دافع جيدًا، كما في مباراة الذهاب لم نكن حازمين بما فيه الكفاية، فقدنا اللمسة الأخيرة، في المباراتين أعتقد أننا كنا الفريق الأفضل”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “اليوم رأينا هجوم باريس سان جيرمان، كما قلت يجب أنّ أثنى على فريقي، كنا الأفضل وقدمنا كل شيء”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: