الزمالك يرفض المشاركة في المباراة الفاصلة أمام الأهلي ويهدد باللجوء للمحكمة الرياضية

الزمالك-يرفض-المشاركة-في-المباراة-الفاصلة-أمام-الأهلي-ويهدد-باللجوء-للمحكمة-الرياضية

أكد عمرو الدرديري رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، إن إدارة القلعة البيضاء، قد قررت عدم المشاركة في المباراة الفاصلة أمام الأهلي لتحديد بطل دوري الجمهورية لمواليد 99.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر قراره في أزمة البطولة السابق ذكرها، بعد أن احتفل لاعبي الفريقين بحسم اللقب، إذ استند الزمالك على نص احتكام اللائحة لفارق الأهداف، واستند الأهلي على لائحة حسم اللقب وفق المواجهات المباشرة.

وقال الدرديري في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الزمالك”: “مجلس إدارة الزمالك قرر عدم المشاركة في المباراة الفاصلة أمام الأهلي، ويطالب اتحاد الكرة باعتبار الأبيض بطلًا لدوري الشباب”.

وأضاف: “وحال عدم اعتماد الجبلاية الزمالك بطلًا سنلجأ للجنة التسوية والمنازعات باللجنة الأولمبية”.

وأردف: “وفي حالة عدم حصول الزمالك على حقه سيلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية في سويسرا، الزمالك سيصل لابعد شىء لأنه هذا حقه”.

واستكمل: “اللائحة واضحة وصريحة لماذا يثير اتحاد الكرة الجدل؟ يجب عليه أن يحكم بالعدل لأنه اساس الملك”.

وتابع: “لدي معلومة أن لجنة الانضباط ستصدر قرار بإيقاف إمام عاشور لمدة 6 أشهر”.

وواصل: “إذا كان هناك خطأ من قبل إمام عاشور، فسيتم التحقيق في هذه الواقعة بالكامل غدًا ولو هناك خطأ من جانب اللاعب سيتم معاقبته من قبل الزمالك، وسيكون موقف تربوي من قبل النادي، والعقوبة بما تتلائم مع قيم الزمالك”.

واختتم: “الزمالك سيقدم فيديو للاعبي الأهلي، وسترسل شكوى للجنة الانضباط بهذه التصرفات، على أتحاد الكرة ألا يكيل بمكيالين، الزمالك قادر على معاقبة لاعبيه بطريقته ولا ينتظر عقوبة من أحد”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: