تقارير فرنسية تؤكد: باريس سان جيرمان بدأ مفاوضاته لضم محمد صلاح بسبب مبابي

تقارير-فرنسية-تؤكد:-باريس-سان-جيرمان-بدأ-مفاوضاته-لضم-محمد-صلاح-بسبب-مبابي

كشفت شبكة “تيليفوت” الفرنسية عن تفاصيل خطة باريس سان جيرمان بشأن تجديد عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، الذي اقترب عقده من الانتهاء.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، وهناك مفاوضات من الإدارة مع وكيل اللاعب الشاب للاستمرار داخل “حديقة الأمراء”.

وبحسب الشبكة الشهيرة، تعد الأولوية داخل النادي الفرنسي هي تمديد عقد مبابي ولكن هناك خيارات أخرى في حالة الفشل في إقناع المهاجم بالبقاء.

ماوريسيو بوتشيتينو

حتى الآن، لم يتخذ مبابي أي قرارات بعد، لسبب بسيط وهو رغبته في التركيز على مباريات الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان ولا يريد تشتيت ذهنه بأي أزمة تخص العقد.

لا تزال المفاوضات مستمرة بين الطرفين، حيث تدور حول المشروع الرياضي المستقبلي والصفقات ونوايا باريس سان جيرمان في دعم الفريق بما يلزم للمنافسة على البطولات في السنوات المقبلة.

إذا لم يمدد مبابي عقده في الأسابيع المقبلة، فهذا لا يعني بالضرورة أنه سيغادر في الصيف المقبل، لأنه متعاقد حتى نهاية الموسم القادم، ولكن باريس سان جيرمان يسعى لتدعيم الفريق بلاعبين مميزين.

يتابع المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو أروخو، موقف ليونيل ميسي مع برشلونة إلى جانب اتصالات أخرى من قبل المدرب، ماوريسيو بوتشيتينو، مع مهاجم توتنهام، هاري كين لجس نبضه في الانتقال إلى بطل فرنسا.

ولكن المفاجأة التي فجرتها شبكة “تيليفوت” أن الصفقة المفضلة لدى باريس سان جيرمان هي التعاقد مع جناح ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، رغم استمرار عقده حتى عام 2023.

وأكد التقرير أن إدارة باريس سان جيرمان قد بدأت اتصالاتها بوكيل اللاعب في شهر مارس الماضي لمعرفة طلباته للقدوم إلى الفريق الفرنسي.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: