مباريات اليوم الجمعة 9 ابريل 2021 .. وقنوات البث

مواعيد-مباريات-اليوم-الجمعة-9-–-4-–-2021-والقنوات-الناقلة.-الأهلي-يواجه-سيمبا-التنزاني-في-دوري-أبطال-إفريقيا

يلتقي اليوم الأهلي مع سيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تأهل الفريقان إلى الدور التالي من البطولة القارية.

ويلتقي الهلال السعودي نظيره اتحاد جدة، الذي يضم بين صفوفه المدافع الدولي أحمد حجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 9 – 4 – 2021 وقنوات البث

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

من مباريات اليوم، تقام مباراة مازيمبي الكونغولي والهلال السوداني، في الثالثة من عصر اليوم، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

ومن مباريات اليوم ايضا، تقام مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وشباب بلوزداد الجزائري، في الثالثة من عصر اليوم، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، من مباريات اليوم، في السابعة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تقام مباراة فيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوادني، في التاسعة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

تقام مباراة التعاون والعين، في السادسة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تقام مباراة ضمك والنصر، في السادسة وخمسة دقائق من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، السابعة وخمسة دقائق مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD   .

تقام مباراة الاتحاد والهلال، في السابعة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

ومن مباريات اليوم، تقام مباراة فولهام ووولفرهامبتون، في التاسعة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تقام مباراة هويسكا وإلتشي، في التاسعة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: