رئيس الزمالك يحضر مران الفريق ويعقد جلسة مع كارتيرون

رئيس-الزمالك-يحضر-مران-الفريق-ويعقد-جلسة-مع-كارتيرون

حرص عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، على التواجد بمران الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا لمواجهة تونجيث السنغالي في دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يواجه نظيره تونجيث السنغالي في المباراة المقرر خوضها يوم السبت المقبل في الجولة السادسة من دور المجموعات للبطولة القارية.

ووفقًا للموقع الرسمي للزمالك، فإن رئيس النادي حضر مران اليوم الإثنين لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل لقاء تونجيث في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص رئيس الزمالك على تهنئة اللاعبين على الأداء والنتيجة بلقاء المولودية الأخير، كما طالبهم بالتركيز في القادم ومواصلة الانتصارات.

وعلى هامش الزيارة حرص اللواء عماد عبد العزيز على عقد جلسة مع المدير الفني كارتيرون، وتركز الحديث الودي حول لقاء المولودية والتهنئة بالفوز والتمسك بالأمل.

وفي سياق آخر عقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة مع محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص كارتيرون خلال الجلسة مع طبيب الفريق على الاطمئنان على كافة اللاعبين وجاهزيتهم للفترة المقبلة.

وتطرق كارتيرون في الحديث مع أسامة للمردود البدني للاعبين في ظل التدريبات التي يخضعون لها، لاسيما مع جدول المباريات المضغوط الذي يخوضه الزمالك في شهر أبريل الجاري.

جدير بالذكر أن الزمالك يتواجد في المركز الثالث في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، ويتصدر الترجي بـ 10 نقاط، فيما يتذيل تونجيث الترتيب برصيد 4 نقاط.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: