طارق مصطفى: أداء الزمالك أمام المولودية فاجئني.. وباب المنتخب مفتوح أمام شيكابالا

طارق-مصطفى:-أداء-الزمالك-أمام-المولودية-فاجئني.-وباب-المنتخب-مفتوح-أمام-شيكابالا

أكد طارق مصطفى المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، أن لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي والفريق القومي محمد النني، لم يعترض تمامًا على عدم مشاركته في مباراة كينيا.

وأوضح طارق في تصريحات تلفزيونية بفضائية “النهار” عبر برنامج “أوضة اللبس”: “النني لم يعترض على عدم مشاركته أمام كينيا، وبالعكس بعد نهاية المباراة تدرب، ولو كان غاضبًا بسبب عدم مشاركته خلال اللقاء لن يتدرب”.

وقال: “تنازل النني عن شارة القيادة لمحمد صلاح كان تصرف شخصي منه، صلاح قال من أول معسكر له إنه لا يهتم بهذا الموضوع، القائد الحقيقي للمنتخب لا يتعلق بالشارة”.

وواصل: “أكثر ما يميز أحمد ياسر ريان أنه لاعب صاحب شخصية، خاصة في اللمسة الأخيرة”.

وأضاف: “محمود عبد الرازق شيكابالا من أفضل اللاعبين الذي جائوا في تاريخ مصر، هو أمهر لاعب رأيته يلعب بقدمه اليسرى، ولكنه يحتاج إلى الاستمرارية ولا يشارك باستمرار مع الزمالك، ولو استمر في تقديم أداء مميز سيكون لديه الفرصة، نحن نبحث عن اللاعبين الذين يمتلكون الحلول، والباب مفتوح له وللجميع”.

وتابع: “تفاجأت من أداء الزمالك أمام المولودية، وفرجاني ساسي من أفضل اللاعبين على الساحة الآن”.

وأردف: “من وجهة نظري أرى أنه يجب أن تتبع إدارة الزمالك منهج العقود الموحدة بفئات للاعب الذي يشارك عدد مباريات معينة، بجانب كونه دولي أو لا”.

وواصل: “ما سيجده ساسي في الزمالك لن يجده في مكان آخر، العامل المادي ليس كل شىء، يكفي أن يشعر بالراحة نفسيًا ومتواجد في بلده، وأتمنى ألا يكون قد وقع لنادٍ آخر، ويمتلك ميزة غير متواجدة عند لاعبين كُثر، وهي القتال والروح”.

واختتم كاشفًا عن التشكيل التاريخي لمنتخب مصر من وجهة نظره: “نادر السيد، إبراهيم حسن، أشرف قاسم، إبراهيم يوسف، أحمد رمزي، مجدي عبد الغني، إسماعيل يوسف، علاء ميهوب، أحمد الكأس، حازم إمام، حسام حسن”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: