لاعب وست بروميتش يتعرض لإساءة عنصرية.. وتشيلسي: نشعر بالاشمئزاز

لاعب-وست-بروميتش-يتعرض-لإساءة-عنصرية.-وتشيلسي:-نشعر-بالاشمئزاز

تواصل نادي وست بروميتش ألبيون مع الشرطة الإنجليزية، بعدما تعرض أحد لاعبيه لإساءة عنصرية، عقب فوز الأمس على تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثلاثين من البطولة.

أهداف مباراة تشيلسي ووست بروميتش ألبيون

وتمكن لاعب وست بروميتش كالوم روبنسون من تسجيل هدفين في تلك المباراة.

ولم تستمر سعادة وست بروميتش ألبيون بهذا الفوز الكبير طويلًا، حيث تعرض كالوم روبنسون للإساءة العنصرية من بعض رواد موقع “إنستجرام”.

ونشر كالوم روبنسون عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” صورة توضح تعرضه لإساءة عنصرية مسيئة من قِبل البعض، حيث استخدموا رمز تعبيري للقرد.

إساءة عنصرية ضد روبنسون

وأصدر وست بروميتش ألبيون بيانًا رسميًا جاء فيه: “تواصلنا مع شرطة وست ميدلاندز للإبلاغ عن منشورات عنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد كالوم روبنسون بعد فوزنا على تشيلسي 5-2 السبت”.

وأضاف: “تم إرسال الرسائل الخسيسة على إنستجرام للاعبنا بعدما سجل هدفين في فوز لا يُنسى في ستامفورد بريدج”.

وواصل: “نشعر بالفزع من تلك الرسائل، وسنقدم المساعدة والدعم لـ روبنسون، وسنستمر في مواجهة جميع أشكال التميز، وسنساعد السلطات في تحقيقاتها، سعيًا وراء فرض أشد العقوبات القانونية المتاحة”.

واستكمل: “إنه لأمر مزعج للغاية أن يؤدي تسجيل هدفين في مباراة كرة قدم إلى إثارة رد فعل من هذا النوع، لا مجال للعنصرية في أي مكان، تحدوها، ابلغوا عنها، وقم بتغيير الأمر”.

من جانبه، أصدر تشيلسي بيانًا عبر موقع الرسمي جاء فيه: “نشعر بالاشمئزاز من منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي هذا المساء تستهدف لاعب وست بروميتش ألبيون كالوم روبنسون”.

وأردف: “نرى أن جميع أشكال السلوك التمييزي غير مقبولة على الإطلاق، لا مكان للعنصرية في هذا النادي، وإذا وُجد دليل كافِ على تورط حامل لتذكرة موسمية أو أحد أعضائنا في مثل هذا السلوك سنتخذ أقوى إجراء ممكن ضدهم”.

%d مدونون معجبون بهذه: