هيفاء وهبي ترفض ان تكون ضرة يسرا ..اعرف الحكاية

هيفاء وهبي

اعتذرت الفنانة هيفاء وهبي مؤخرا، عن مشاركة الفنانة المصرية يسرا بطولة مسلسل «حرب أهلية» الذي سيعرض في رمضان المقبل.

وقد وقع الاختيار على الفنانة جميلة عوض، بدلا من هيفاء وهبي لبطولة المسلسل.

جميلة عوض بدلا من هيفاء وهبي لمشاركة يسرا بطولة «حرب أهلية»

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة لها من احدث جلسة تصوير.

 

تألقت هيفاء وهبي في الصور بإطلالة غير تقليدية، حيث ارتدت بنطلون باللون البني مع جاكيت طويل للغاية باللون الأصفر الذي لا يحمل اي نقوشات أو تطريزات و نسقت معهما سترة قطنية باللون الرمادي.

وانتعلت هيفاء وهبي حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأصفر، فيما ارتدت حقيبة صغيرة الحجم باللون الأحمر، مما منحها إطلالة و مظهر غريب و غير تقليدي.

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت هيفاء وهبي على تسريحة شعر بسيطة، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

 

شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها ومتابعيها عبر موقع “إنستجرام”، بصور جديدة لها، ظهرت فيها بإطلالة رياضية وهي ترتدي تيشيرت رمادي وبنطلون أزرق رياضي، وتضع علي رأسها غطاء أسود، والتى ظهرت فى إحداها أمام سيارتها وأخرى بداخلها

هيفاء وهبى تنصح جمهورها: "السعادة فى بيتك فلا تبحث عنها ببيوت الغرباء".. صور - اليوم السابع

 وعلقت هيفاء علي الصور موجهة نصيحة لجمهورها، حيث قالت: “السعادة في بيتك فلا تبحث عنها في بيوت الغرباء.. والرضا في قلبك فلا تبحث عنه في قلوب الآخرين”.

 

حسمت الفنانة اللبنانية الجدل حول خلافها مع يسرا بعد رسالة وجهتها للنجمة المصرية كتبت فيها: “الحمد الله على سلامتك يا قلبي.. لقد تعافت يسرا الحبيبة بالكامل من فيروس كورونا.. لقد أجرت مسحة وظهرت نتيجتها سلبية”. لتنفي بذلك وجود خلاف بينهما وأن الاعتذار لم يكن إلا لارتباطها بأعمال أخرى في نفس التوقيت.

حقيقة وجود خلافات بين هيفاء وهبي ويسرا بسبب «حرب أهلية».. فيديو | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

 

كان مسلسل «حرب أهلية»   أول مشاركة لها مع النجمة يسرا، وكانت ستجسد دور ضرتها في مسلسل من إنتاج شركة العدل جروب والمنتج جمال العدل، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

عرض لـ هيفاء وهبي مؤخرا مسلسل أسود فاتح على منصة شاهد، وشارك في بطولته شريف سلامة، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

بتقعد 6 ساعات مبتطلبش مرايا.. الفيشاوي يكشف كواليس التصوير مع هيفاء وهبي

كشف الفنان أحمد الفيشاوي خلال برنامج “ليلة الخميس” الذي تقدمه ياسمين عز والمذاع على قناة “إم بي سي مصر” كواليس التصوير مع الفنانة اللبنانية هيفاء : “أعرف هيفاء وهبي من زمان وبحبها جدا من زمان، معقبا: لما اشتغلت معها لاقيت حاجة غريبة غير متوقعة، وهي أنها بتقعد 6 ساعات بتشتغل ومبتطلبش مراية حتى وقت المكياج”.

واسترسل: “هيفاء وهبي بتحب شغلها أوي ومبتحسش أنها تعبانة وبتبقى عايزة تخلص الشغل”.

وقال “الفيشاوي”: إنه يحب الفنانة هيفاء وهبي أكثر من كيم كارداشيان، مشيرًا إلى أنه يشارك الفنانة اللبنانية وباسم سمرة ومصطفى خاطر وأروى جودة  فيلم “أشباح أوروبا”.

هيفاء وهبي بإطلالة الشعر الأشقر ..هل ناسبها؟ - مجلة هي

كان محمد وزيري اتجه لمقاضاة هيفاء وهبي لإثبات زواجه منها، إلا أنه لم يستطع إثبات ذلك، وكتبت الفنانة هيفاء وهبي في حسابها الشخصي على تويتر، وقتها، تغريدة أفادت بخسارة محمد وزيري قضيته في محكمة الأسرة، ورفض دعواه لعدم وجود أصل العقد.

 

وكتبت في تغريدتها: “محمد وزيري يخسر قضية محكمة الاسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود اصل العقد! وقضت المحكمة بجلسة اليوم ٢٠٢٠/٧/٢٨ بعدم قبول الدعوي و إلزام رافعها بالمصاريف و أتعاب المحاماة ! شكرا المستشار ياسر قنطوش لانك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة والشكر الاكبر للقضاء المحترم!”.

شاهد" إعلامية لبنانية تثير زوبعة بنشر صورة لـ"هيفاء وهبي" مع محمد وزيري في ملهى ليلي | وطن

وكتبت هيفاء وهبي عبر حساباتها على مواقع التواصل: “ادعاء اثبات زواج المدعى عليه هو كلام عار عن الصحة وساتخذ بعد انتهاء الاجازة القضائية الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك”.

 

وبعد فترة أصرت المحكمة قرارها ببطلان دعوى وزيري بزواجه من هيفاء وهبي، لتتجه الفنانة اللبنانية بعد ذلك لاتخاذ خطوات تصعيدية ردت بها على إدعاءاته.

هيفاء وهبي

وكان الوضع بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري تأزم بشدة، وذلك بعد أن رفع الأخير دعوى قضائية ضدها يطالب المحكمة بإثبات زواجه السري منها، وذلك عقب اتهامها له بسرقتها ومقاضاة مدير أعمالها السابق واتهامها له بسرقة 63 مليون جنيه منها، من خلال استغلال التوكيل الذي يحق له تحصيل المبالغ المستحقة من منظمي الحفلات والمحطات التليفزيونية.

 

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: