عبد الله جمعة: أعتذر عن فيديو إضرب يا بدري.. وصالح سبني بسبب الأهلي!

عبد-الله-جمعة:-أعتذر-عن-فيديو-إضرب-يا-بدري.-وصالح-سبني-بسبب-الأهلي!

اعتذر عبد الله جمعة الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن المقطع المصور الذي تعمد فيه استفزاز جماهير النادي الأهلي قائلًا “إضرب يا بدري”، وذلك تعقيبًا على خسارة المارد الأحمر أمام الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “أعتذر عن هذا الفيديو، أعلم أن جمهور الأهلي يحبني، ولا أريد أن يغضب مني أحد”.

مران الزمالك | جلسة بين أسامة نبيه ومدرب الحراس.. تأهيل حازم إمام وعبد الله جمعة يواصل الغياب

وأضاف معلقًا على شعور الزمالك بالظلم التحكيمي دائمًا: “هذه أقاويل على منصات التواصل الاجتماعي، ولكننا كلاعبين نفعل دائمًا ما علينا”.

وأردف: “شرف لي اللعب في الزمالك، والمسؤولين تحدثوا معي ومستعد للتوقيع على بياض في أي وقت ولا يوجد لدي مشكلة، والتجديد سيكون في شهر يونيو المقبل”.

واستكمل: “كل لاعب يتمنى الانضمام إلى الأهلي، ولكني أتواجد في الزمالك وهو نادٍ كبير، ولم أتلق عرضًا من بيراميدز”.

وكشف: “شقيقي صالح جمعة تشاجر معي بعد أزمة كأس السوبر، وتلقيت رسالة منه مليئة بالسباب، وأقوله له أتمنى أن تتألق وتعود لبيتك النادي الأهلي مرة أخرى”.

وتابع: “عودتي من ألمانيا عندما كنت محترفًا كانت أكبر خطأ ارتكبته في حياتي”.

واستطرد: “هذا الموسم سننافس على الدوري مع النادي الأهلي وعلى كأس مصر، والموسم المقبل سننافس على بطولة دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى، وأقول لجمهور الزمالك لا تحزنوا وسنعوضكم بكل شىء في الموسم المقبل”.

وواصل: محمد مجدي أفشة أفضل لاعب في مصر حاليًا، وهذا ليس مغازلًة في الأهلي ولكنه حقه بأرقامه وكل شىء، وأكثر شىء يتسبب في نجاحه هو ذكائه مثل عبد الله السعيد عندما كان في الأهلي”.

واختتم: “شعرت بالظلم وقت تجمع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، واللاعب الأسرع في العالم هو كيليان امبابي، فهو أسرع من محمد صلاح بكثير”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: