تعرف على أماكن ساحات تسليم السيارات ضمن مبادرة الإحلال

تعرف-على-أماكن-ساحات-تسليم-السيارات-ضمن-مبادرة-الإحلال

تستأنف ساحات التخريد، ضمن مبادرة إحلال السيارات القديمة للعمل بالطاقة النظيفة، عملها بعد غدا الثلاثاء.

ونشرت الصفحة الرسمية، التي تتابع مبادرة إحلال السيارات القديمة للعمل بالطاقة النظيفة على موقع الفيسبوك، ان ساحات التخريد اجازة اعتبارا من الخميس الماضي حتى غدا الاثنين على ان

وقالت الصفحة الرسمية لمبادرة إحلال السيارات القديمة من خلال صفحتها على موقع فيسبوك، إنه من المقرر أن تستأنف العمل الثلاثاء الماضي، وذلك عقب الإجازات الرسمية بمناسبة أعياد الميلاد وشم النسيم، مشيرة إلى أن الذين تسلموا رسائل الكترونية- خلال أيام الإجازات الرسمية بموعد التخريد الخاص بالسيارات التي استوفت أوراقها منذ فتح باب المبادرة في بداية العام الجاري يناير 2021، سيكون عليهم التوجه لساحات التخريد، بدءا من الثلاثاء المقبل.

5 ساحات لتسليم السيارات القديمة ضمن مبادرة إحلال السيارات.. جاءت كالأتي..

القاهرة الكبري: ساحة التخريد الواقعة بالكيلو 26 طريق مصر اسكندرية الصحرواي اتجاة الإسكندرية أول يمين بعد المحور.

محافظة السويس: داخل جراح النقل الثقيل بنطاق حي فيصل طريق السويس الاسماعيلية.

محافظة الغردقة: أمام المدرسة الإعدادية الأزهرية بنات ومأمورية الضرائب العامة بالغردفة شارع الحجاز.

محافظة الاسكندرية: وحدة التحفظات والايداع الكائنة بمنطقة مرغم بحري بعلامة الكيلو 26.50 بطريق الاسكندرية القاهرة الصحراوي.

محافظة بورسعيد: جراح سيارات حي الزهور – الحرفين- الزهور – المناخ – بورسعيد .

خطوات تسليم السيارت للساحات ضمن مبادرة إحلال السيارات القديمة:

عند استلام رسالة من المبادرة تفيد باستكمال الأوراق والتوجة لساحة التخريد التابعة للمحافظة لتسليم السيارة واتباع بعض الخطوات وهي..

أولا: في حالة التقسيط يجب قبل الذهاب إلى المرور وساحة التخريد، التوجه لفرع البنك الذي قدمت من خلاله، وتوقع عقد قرض السيارة.

ثانيا: التوجه إلى وحدة المرور التابع لها، وتستخرج شهادة مخالفات ونموذج 105 وتسلم لوحدة المرور لوحات السيارة ورخصة تسييرها

ثالثا: تذهب بالسيارة إلى ساحة التخريد ومعاك نموذج 105 وتسليم العربية في جميع الأيام ما عدا أيام الجمعة والسبت.

عدد السيارات التي تقدمت واستوفت شروط الحصول على سيارة في مبادرة احلال السيارات القديمة:

وفقا لبيان وزارة المالية فقد ارتفع عدد الطلبات المقدمة للاستفادة من المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة «الملاكي والأجرة» للعمل بالغاز الطبيعي إلى 70 ألف طلب منذ فتح باب التسجيل في 4 يناير الماضى وحتى الآن، يتم دراستها حاليًا بالتعاون مع البنوك وشركات إنتاج السيارات المشاركة في المبادرة.

وأشارت الوزارة، إن فريق عمل المبادرة انتهى منذ بدء تسليم السيارات الجديدة بدلاً من المتقادمة في أول أبريل الحالي إلى يوم الأربعاء الماضي، من تسليم 340 سيارة جديدة للمستفيدين، وتحملت الخزانة العامة 4.3 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر لها طبقًا للمبادرة الرئاسية، لافتًا إلى أن أعداد المستفيدين ستتضاعف خلال الفترة القليلة المقبلة حيث يوجد 2262 طلبًا في مرحلة القبول النهائي، وأربعة آلاف و662 طلبًا تم إحالته بالفعل إلى البنوك الذي تقوم بدراسته ائتمانيًا، بخلاف 10 آلاف و877 طلبًا يدرسه فريق عمل المبادرة.

المصدر | المصرى اليوم

%d مدونون معجبون بهذه: