بشرى: عادل إمام هو من اقنعني بالغناء وهذا اللقب أطلقه علي يوسف شاهين

بشرى:-عادل-إمام-هو-من-اقنعني-بالغناء-وهذا-اللقب-أطلقه-علي-يوسف-شاهين

حلت الفنانة بشرى ضيفة على برنامج “بودكاست بالبجامة” من تقديم شريف نور الدين، وتحدثت خلاله عن الكثير من الأمور من حياتها منها فترة تواجدها خارج مصر خلال طفولتها في بريطانيا وما حدث معها بعد عودتها إلى مصر والاختلاف في الثقافة، مشيرة إلى أن البعض كانوا يتنمرون عليها لأنها كانت نحيفة ومختلفة.

وتذكرت بشرى مواقف من طفولتها منها أنها كانت معجبه بزميل لها لكنه لم يعجب بها وارتبط بكل صديقاتها إلا هي، وفي يوم حدثت مشكلة وكانت هي الشاهدة الوحيدة، ووقفت معه وكذبت من أجله.

وعن أعمالها قالت إنها لا تحسب كم عمل قدمته لأنها دائما تجد أنها تبدأ مرحلة جديدة وكأنها لم تفعل أي شيء وستبدأ من جديد، متذكرة تعاونها مع المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين وكيف كان يجمع كل المشاركين من أكبر فنان إلى أصغر فنان، وأنه كان يطلق عليها لقب “اللمضة أم ضحكة حلوة”.

وقالت بشرى إنها عشقت الفن بسبب بعض النجوم منهم يسرا وعمر الشريف وحسين فهمي، ويوسف شاهين، ووصفت يسرا التي عملت معها أكثر من مرة أنها حالة من الذكاء الاجتماعي ولن تتكرر.

وكشفت بشرى خلال اللقاء أن الفنان عادل إمام هو من اقنعها ان تتجه إلى الغناء، موضحة أن والدها ووالدتها كانا يسهران معه في مكان ما وكانت تغني له دائما “يا ليلة العيد” وكان يقول لها إن صوتها جميل وشجعها للاتجاه للغناء.

وحكت بشرى بعض المواقف منها أنها في مرة كانت في عشاء مجتمع فيه كل نجوم مصر، وأضاعت هاتفها المحمول، وأوقفت الجميع ولم يهمها أي اسم موجود وفتشت الجميع ولم تعثر في النهاية عن الهاتف.

وعن رياضتها المفضلة قالت إنها تحب كرة القدم وتشجع فريق الأهلي، كذلك تحب الصيد.

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: