طريقة سداد فاتورة ابريل للتليفون الارضى

الشركة المصرية للاتصالات تبدأ تحصيل فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أبريل الجاري، مما أدى إلى زيادة عمليات البحث عن طرق سداد الفاتورة على الانترنت.

وفي هذا الصدد، نعرض خطوات الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي وطرق سداد فاتورة التليفون الارضى عن شهر أبريل 2021، من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، وذلك في السطور التالية.

أولا: طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2021

وبعد ظهور قيمة الفاتورة، سيكون متاحًا أمام العميل دفع الفاتورة إلكترونيًا، من خلال الضغط على خانة «اختر للسداد» وإضافة البريد الإلكتروني، ثم الضغط على خانة «سدد»، وبذلك يتمّ الانتهاء من خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا.

يتمّ اختيار طريقة الدفع بالفيزا أو الماستر كارد.

أو يمكن الدفع من خلال منافذ شركات التحصيل الإلكتروني مثل أمان وفوري.

ثانيا: الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر ابريل

ويبحث الكثيرون عن خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل، حتى يمكنهم الاستمتاع بالخدمات المقدمة، وعلى رأسها الإنترنت، ويمكن معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي، من خلال الخطوات الآتية:

خطوات الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل

الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، واختيار خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون، أو الضغط على الرابط بشكل مباشر من هنــــا.

– سيطلب منك إدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، ثم الضغط على كلمة «أظهر الفواتير».

– بعدها ستظهر تفاصيل الفواتير التي لم يتمّ دفعها.

وبطريقة أخرى يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون من خلال:

وتقدم الشركة المصرية للاتصالات، إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، من خلال الاتصال على الخط الساخن على 19777، ثم اختيار خدمات التليفون الأرضي واتباع التعليمات الخاصة بالاستعلام عن قيمة الفاتورة.

المصدر | الوطن

%d مدونون معجبون بهذه: