أحمد سامي: درسنا تقدم الشناوي.. والدفاع أمام الأهلي طبيعي

أحمد-سامي:-درسنا-تقدم-الشناوي.-والدفاع-أمام-الأهلي-طبيعي

عبر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة عن سعادته بالفوز الذي حققه على الأهلي، مؤكدًا تعليماته للاعبيه باستغلال تقدم محمد الشناوي.

وقال أحمد سامي في تصريحات إذاعية عبر أثير الشباب والرياضة: “الفوز توفيق من الله وخصوصًا أنه على فريق كبير مثل الأهلي”.

وأضاف: “التحفظات الدفاعية أمام الأهلي أمر طبيعي، فريق كبير لا يملك ما يخسره، ولديه عناصر جيدة، وهذه طريقتي منذ بداية الدوري، ألعب على المرتدات، وأتيحت لنا أكثر من فرصة كانت ستغير مجرى اللقاء بالاستلام الجيد”.

وتابع: “التراجع في الشوط الثاني كان بطلب مني، طلبت من اللاعبين في المحاضرة أن نبدأ الشوط الثاني بالدفاع من العمق بحوالي 24 ياردة وكنا نتدرب عليها، لأنني كنت أريد استغلال المواقف الدفاعية في هجمات مرتدة وأشكر اللاعبين لأنهم نفذوا المطلوب وأكثر”.

واستكمل: “أرضية الملعب جيدة جدًا والأهلي يعتاد على رش الأرضية بشكل قوي وهذا كان له تأثير بعض الشيء على اللاعبين، كنت ألعب على تقدم محمد الشناوي، وأبلغت اللاعبين أن المباراة عندما تطول الشناوي يتقدم كثيرًا”.

واستطرد: “دوافع الأهلي لم تقل بعد الفوز على الزمالك في القمة، وسنتأثر فنيًا برحيل حسام حسن، هو من المهاجمين الجيدين القلائل في مصر، لأن مباراة اليوم هي الأخيرة له هو ومحمد الترهوني قبل الإعارة إلى الأهلي الليبي”.

وأشار: “إذا كان حسام حسن يلعب في الأهلي أو الزمالك لشارك مع منتخب مصر بشكل أساسي ومتأكد من ذلك ولكن لا أريد أن أتحدث في هذا الأمر”.

واختتم: “محمد الشناوي يتقدم الشوط الثاني كثيرًا واستقطعنا فيديوهات لهذه الحالات ودرسناها”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: