التخطيط: المراكز التكنولوجية المتنقلة تقدم 140 خدمة من خدمات المحليات

التخطيط:-المراكز-التكنولوجية-المتنقلة-تقدم-140-خدمة-من-خدمات-المحليات

قالت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية أن مراكز الخدمات التكنولوجية المتنقلة ستقوم بتأدية ما يزيد عن عدد (140) خدمة من خدمات المحليات وطباعة مخرجاتها دون الحاجة إلى توجه المواطنين للمركز التكنولوجي بالحي أو المدينة.

وأضافت الوزارة في بيان عقب تسليم الدفعة الاولي من سيارات المراكز التنكولوجية المنقلة، أن الخدمات ستقدم من خلال عربة متنقلة مجهزة بأحدث أجهزة نظم المعلومات متصلة بمنظومة تأدية خدمات المواطنين بالمحليات بشبكة مؤمنة وسريعة. وتشمل تلك الخدمات المقدمة كل خدمات السدادات من دفع ايجار، واقساط، وتجديد كافة رخص المحلات والإشغالات والاعلانات. كما تزود تلك المراكز المتنقلة بوسيلة رقابة متصلة بالمركز الرئيسي لمتابعة العمل وتحقيق الشفافية.

وتابعت السعيد أن اليوم يتم إطلاق المرحلة الأولى من المشروع من خلال نشر(12) سيارة مجهزة من سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة في محافظة القاهرة، والإسكندرية، والقليوبية، والجيزة، وكفر الشيخ، والمنيا، والأقصر، وأسوان، وسوف يتم نشر باقي السيارات تباعًا الشهور القليلة القادمة، مؤكدة أن تنفيذ هذا المشروع تطلب جهدًا كبيرًا تميز بالدقة والتنظيم والسرعة في التنفيذ للتخفيف عن المواطنين أثناء جائحة كوفيد-19.

المصدر | المصرى اليوم

%d مدونون معجبون بهذه: