في رمضان 2021 … مسلسلات ممنوع مشاهدتها للمتورطين في خيانات زوجية

في-رمضان-2021-…-مسلسلات-ممنوع-مشاهدتها-للمتورطين-في-خيانات-زوجية

اتفق عدد من مسلسلات رمضان هذا العام على تقديم شخصية الزوج والزوجة الخائنة، مع مواقف مختلفة.

وفي أكثر من مسلسل ظهرت شخصية الخائن، هناك الرجل محب النساء الذي يهوى صرف أمواله على ملذاته، وهناك الشخص المعقد نفسيا ويُخرج عقده في حياته الزوجية.

نماذج كثيرة رأينها في دراما رمضان 2021، والمنتظر في الحلقات القادمة هو مرحلة الانتقام ماذا ستفعل الزوجة بعد اكتشاف خيانة زوجها، وفي هذا التقرير نتعرف على قصص الخيانة في المسلسلات.

حرب أهلية

تنتهي كل حلقة من حلقات مسلسل “حرب أهلية” بنهاية صادمة، أبطال المسلسل كلهم مرتبطون ببعض وبينهم علاقات متشابكة، والخيانة من المقربين هي العنوان الأساسي للحلقات.

في الحلقة الأولى تعرفنا على الطبيب النفسي “يوسف” الذي ظهر رجلا شهما طيبا، لكن سرعان ما اكتشفنا وجهه الحقيقي، مع عرض الحلقات لنصل في الحلقة السابعة ونرى خيانته.

في البداية “يوسف” باسل خياط، تزوج “فريدة” أروى جودة، من دون أن يخبرها أنه متزوج “مريم” يسرا، وهو كذب وخداع أيضا، وحتى بعد مرور الحلقات وانفصاله عن “مريم” لم يتوقف عن خيانتها.

خان “يوسف” “فريدة” مع صديقتها “نادين” سينتيا خليفة، وانتهت الحلقة السابعة باكتشاف “تمارا” جميلة عوض لخيانتهما.

وبذكر اسم “نادين” فهي خائنة أيضا، تخون زوجها “عزيز” رشدي الشامي، مع رجل يعمل عنده، وعندما التقت بـ”يوسف” أعجبت به ووصل بها الأمر أن تصطحبه إلى منزلها مستغله سفر زوجها وغياب ابنته عن المنزل.

ضد الكسر

ويشهد مسلسل “ضد الكسر” لنيللي كريم أيضا أكثر من واقعة خيانة، أولها خيانة “كريم” محمد فراج لزوجته “سلمى” نيللي كريم، مع “مايا” سينتيا خليفة.

ورأينا أيضا “ملك” تارا عماد، التي خانت خطيبها “مصطفى” مع شاب آخر ونتج عن هذه الخيانة حمل، واستعانت بشقيقتها “سلمى” حتى تساعدها للتخلص من الجنين، وحتى بعد زواجها لا زال زوجها يشك فيها.

وحتى “إياد” لؤي عمران يخون زوجته “نادين” ومنذ الحلقة الأولى يتحدث مع صديقه أن كل الرجال يخونون زوجاتهم.

وكل ما نفترق

الخيانة موجودة أيضا في مسلسل “وكل ما نفترق” يخون العمدة “سعدون” عمرو عبد الجليل، زوجته “مأمونة” ريهام حجاج مع “وردة” رانيا يوسف، على الرغم من أن “مأمونة” هي الزوجة التي استطاعت إنجاب الولد للعمدة.

صورة

صورة

قصر النيل

في مسلسل “قصر النيل” نجد شخصية الرجل السكير الذي يمضي كل وقته في السهر والتواجد وسط النساء وهو “نبيل” ويجسد دوره نبيل عيسى، ويخون زوجته “عايدة” ريهام عبد الغفور، التي تطالبه دائما بأن يهتم بها وبحياتهما.

صورة

خلي بالك من زيزي

في مسلسل “خلي بالك من زيزي” اكتشفت “زيزي” أمينة خليل خيانة زوجها “هشام” علي قاسم لها، وهو ما أثر على نفسيتها وزاد من عصبيتها وتوترها.

اللي مالوش كبير

ومن البداية يظهر الفنان خالد الصاوي في شخصية “عابد” الزوج العصبي العنيف الذي يضرب زوجته، لكن كانت المفاجأة أنه يخونها مع أقرب صديقاتها، بل ومتزوجها سرا.

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: