منى زكي تدعم مسلسل “الطاووس”

منى-زكي-تدعم-مسلسل-“الطاووس”

دعمت الفنانة منى زكي صناع مسلسل “الطاووس” بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التحقيق مع المسئولين عن إنتاج مسلسل “الطاووس”، ومسئولي القنوات التي تقوم بعرضه.

وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram كتبت هاشتاج “ادعم مسلسل الطاووس” وهو الهاشتاج الذي أطلقه الجمهور لدعم المسلسل.

وجاء في بيان للمجلس الأعلى للإعلام أنه تلقى شكاوى عديدة، حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، في مسلسل “الطاووس” وأكد على ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.

وأكد المجلس أنه ينحاز إلى حرية الفن، وإطلاق طاقات الإبداع والتفرد والقيم الجمالية، ولا يضع قيوداً من أي نوع على تلك المعاني النبيلة، ولكنه يعمل في نفس الوقت على تنقية الأجواء ومنع الصور التي تسيء للفن المصري الأصيل.

وأشار المجلس إلى أن احترام المشاهدين من أولويات الأعمال الفنية الهادفة، حفاظاً على الهوية وتماسك الأسر والابتعاد عن أي صورة تشوهها، أو تحض على العنف اللفظي والجسدي، وأن تتبنى الأعمال الدرامية محتوى إيجابي يحترم القيم المتعارف عليها.

وتصدر “الطاووس” خلال الساعات الماضية، الترند على Twitter بأكثر من هاشتاج #مسلسل_الطاووس_ضد_القيم، وهاشتاج #ادعم_مسلسل_الطاووس، وجاءت أغلب التغريدات داعمة للمسلسل.

يشار إلي أن مسلسل “الطاووس”، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: